Group_m3hdna

منتدى شلة شباب وصبايا المعهد المصرفي التجاري
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالدردشه

شاطر | 
 

 $$$$ المصاري $$$$

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ABARTH
مشرف قسم عــالــم الســـيارات & motors
مشرف قسم عــالــم الســـيارات & motors
avatar

عدد الرسائل : 55
العمر : 26
الموقع : group-m3hdna.nice-topic.com
اعلام الدول :
المهنة :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

مُساهمةموضوع: $$$$ المصاري $$$$   السبت فبراير 28, 2009 12:22 pm

$ $ مـصـاري $ $
لكل شخص قاموسه الخاص يضع فيه المفردات التي يستعملها والتي يسمعها بشكل متكرر
وصدقوني إذا قلت لكم بأن الكلمة المشتركة بين قواميس سكان الأرض جميعاً هي المصاري ((نقود)) ((فلوس))
ولكن أريد أن أطرح سؤالاً متمنياً بأن يجيبني أحد ما....لماذا ندخل المصاري في كل أحاديثنا ((يعني وحتى ونحن عم نحكي شي ما دخلوه بالمصاري فإننا نستعمل كلمات كلها مصاري)) يا جماعة وكأنو القاموس ما فيه غير هـ الكلمة هي .....
بلشنا عدوا لألكون........
حاكيني سلف , بيحكي بالتقسيط , بيربحك جميلة , خوذ وعطي , الغالي بيرخصلك , أنت غالي وطلبت رخيص , غالي على قلبي
ما بيسوى فرنك , راحوا فراطة أو راحوا بحق الفجل ((مع العلم بأنه يتكلم عن حدا ميت)), شو بتخصر إذا قعدت , نكسب شوفتك , كلامك ذهب , ما في كلفة بيناتنا , كلفنا خاطرك , شو طالعلي منك , شو شاريهون للجماعة , طول بلا غلة ((شو دخل الطول بالغلة.....مصاااااري)) , مو قابضني جد . بيسوى تقله ذهب
• واحد مركب سنان عيرة والعيرة شو دين والدين شو مصاااااااااااااري
• مكسور عليه نوم ومكسور يعني مديون
• ما بيتعلم الواحد إلا من كيسه ......والكيس شو بيكون فيه يا حزركون مصاااااااااااري
• كيف صار أبنك ؟ فيجيب مثل الليرة ((في صبي مثل الليرة ))
• الولد ما بيتقدر بثمن ((من طلب منهم تقدير ثمن الولد يا أخي بدهن يبيعوه يبيعوه من ماسكهن ))
• عيونه 10/10 (( ليش كل هـ العشرات وهنن كلهن عينتين ))
• الفنانة هيفاء وهبي ثـــــروة فنـــــية
• إذا جماعة راحوا ليخطبوا شي بنت لأبنهم ((مدلل الماما)) شو بيقولوا لأهل العروس : والله حبيناكم من كل قلبنا ونحن بصراحة شارين بنتكون بالحلال ......شو البنت لعبة ليشتروها
• يشتري المشاكل شره.....((بقديش ومنين))

يعني عن جد شو بدكن بالحكي المصاري شي أساسي بحياتنا وهذا الذي يقول المصاري وسخ الدنيا على عيني وينك بس هات ارجيني ..... يعني معلش هدول شوية نماذج وكلمات وإلا ما شاء الله ما بتخلص
بعدين أبقوا تذكروا حكيي بعد كم سنة إذا مو كم شهر صباح الخير سوف تلغى من جميع القواميس سوف تستبدل
بـ صباح الليرات ....( يعني صباح الخيرات والليرات.... خلص موضة قديمة ) هذا عصر الليرات
وكما يقول المثل الدراهم مراهم .
________________________________________________________________________
فكرة المصاري من مسرحية لولا فسحة الأمل لـ زياد الرحباني
اخوكم المحب SCORPION
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 119
العمر : 28
الموقع : في قلب المعهد المصرفي
اعلام الدول :
المهنة :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: مشكور   الأحد مارس 08, 2009 4:46 am

شكرا لك
مشكووووووووووور
كتير ياغالي
ويعطيك الف عافية
وهو عن جد هلى وقتنا وقت عملة
وعلى قولة المتل معك قرش بتسوى قرش
وازا ما معك شي خليك عالهامش ول؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://group-m3hdna.nice-topic.com
ABARTH
مشرف قسم عــالــم الســـيارات & motors
مشرف قسم عــالــم الســـيارات & motors
avatar

عدد الرسائل : 55
العمر : 26
الموقع : group-m3hdna.nice-topic.com
اعلام الدول :
المهنة :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

مُساهمةموضوع: شكرا لك   الأحد مارس 08, 2009 5:43 am

شـكــرا لـــــك يا غالــــــــي
('قلب')
على مرورك الكريم وردك الجميل


اي ولله صدقت هذا العصر هو عصر المصاري فقط

واحلا ابو حيدرة الغالي
('الك مني وردة')
_________________________
اخوكم المخلص SCORPION
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
the dragon
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد الرسائل : 78
العمر : 27
اعلام الدول :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: شكر   الأحد مارس 08, 2009 12:05 pm

شكرا على هالموضوع الجميل
ونتمنى منك اكثر واكثر شكرااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
$$$$ المصاري $$$$
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Group_m3hdna :: ¨¨°؛©o.,,.o©؛°¨¨°؛© شلة معهدنا للفرفشة والضحك©؛°¨¨°؛©o.,,.o©؛°¨¨ :: اضحك وامرح-
انتقل الى: